المشاعر التي يمر بها المرء بعد الغش

هذه القطعة تأتي مباشرة من ممر قلبي الذي أغلقته بعد عام من الحزن والمعاناة. سأخرج بعض المعلومات المهمة من هذا المقطع حتى لا تشعر أنك وحدك في هذا المقطع. الحياة بعد التعرض للخداع ليست هي نفسها أبدًا لأنها تغيرك. ستجعلك المشاعر بعد تعرضك للغش من قبل الزوج / الزوجة / الشريك / الزوج في حالة ذهول وخوف.

كان الشعور بالخدر من أولى المشاعر التي شعرت بها من حيث الحجم. كان الأمر كما لو أن جسدي مشلول. أتذكر أنني كنت مخدرًا لأيام متتالية. إذا كان هناك أي شيء في هذا العالم لا أتمناه لأي شخص ، فهو يقع في الطرف المتلقي لخيانة الشريك.

ما يلي بعد التنميل هو اندفاع المشاعر الشديدة التي تحطم الروح. أنت تريد أن تتقبل الواقع ولكن قلبك يخبرك باستمرار أن شريكك لا يمكن أن يرتكب أي خطأ لأنك وثقت به في كل ما لديك ولأنهم ادعوا ذات مرة أنهم يحبونك أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم. كل ما تؤمن به كان كذبة. عالمك مقلوب رأسا على عقب وأنت تركت معلقة في الهواء.

تقع في حب شخص ما. حبك هو بالمثل. أنت سعيد جدًا لأنك قررت حتى أن هذا هو الشخص الذي ستتزوج وتقضي بقية حياتك معه. تتخيل منزلًا معهم به مشتل نباتات داخلي وعدد قليل من الأطفال. ثم ، بام! يتم سحب البساط من تحت قدميك وأنت تسقط على وجهك أولاً على أرضية صلبة خرسانية.

أنت تدرك أن منزلك كان مجرد منزل من الورق الذي انهار الآن بسبب خيانة شخص واحد. لوضعها برفق ، فإن التعرض للغش هو الأسوأ ، وكيفية الشفاء بعد التعرض للغش ليس بالأمر السهل. ستبقى الصدمة دائمًا في حضنك مثل الطفل المحتاج الذي يحتاج إلى الرعاية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن مشاعر شخص ما بعد تعرضه للغش وكيفية التعامل معه.

الصدمة ستخدرك

المراحل الأولى من المشاعر بعد التعرض للخداع مليئة بالصدمة. ستصدمك حقيقة الشخص الذي أحببته. لقد وثقت بهذا الشخص وكنت عرضة للخطر معه لأنك اعتقدت أنه لن يؤذيك. الآن اكتشفت أن كل شيء كان كذبة. لقد صدمت بما يتجاوز الكلمات. أنت تتلعثم وتتعرق وترجف. الصدمة ستخدر جسمك ودماغك. لن تكون قادرًا على التفكير بشكل صحيح.

شيء واحد أدركته بعد أن تعافيت من الصدمة هو أنني نسيت للحظة أن شريكي السابق كان مجرد إنسان آخر لديه صفات سيئة أيضًا. عندما نحب شخصًا ما ، نرتدي نظاراتنا ذات اللون الوردي ونهمل سماتها السيئة. هذا هو المكان الذي يصبح فيه الشعور التالي مهمًا جدًا للتعامل معه. تحتاج إلى التحقق بعد ذلك من مواقع الويب التي تحتوي على موضوع مثل xxnxx.

الإنكار العظيم

باتباعًا للنقطة السابقة ، فإن أحد المشاعر الشائعة التي تنتابك بعد التعرض للخداع هو الإنكار. سوف ترفض قبول الحقيقة لأنك لم تراها أبدًا في صورة سيئة. كنت مشغولاً للغاية بالوقوع في الحب لدرجة أنك نسيت التوقف لثانية واحدة وتحليل صفاتهم السيئة. الإنكار هو إحدى مراحل الانفصال التي يمر بها الجميع.

السبب في أنني استمررت في إنكار الحقيقة هو أنني لم أكن أعتقد أنه سيفعل شيئًا كهذا لإيذائي. رأيته ألطف إنسان على وجه الأرض لا يستطيع أن يرتكب أي خطأ. وضعته على قاعدة بجانب الملائكة. ربما لهذا السبب ظللت أنكر خيانته.

مرحلة الإنكار ليست طويلة ولكن يجب أن تكون قويًا فيها. إنه يقرر ما إذا كنت ستعيدهم إلى حياتك أم لا. إذا واصلت إنكار الحقيقة واعتذروا عن خطأهم ، فهناك فرص قد تتصالح مع الغشاش. أو قد يستفيدون حتى من مرحلة الإنكار الخاصة بك ويصنعون التبن بينما تشرق الشمس. سوف ينكرون الحقيقة تمامًا وسيجعلون الأمر يبدو وكأنهم أبرياء ولم يرتكبوا أي خطأ. لا تسقط أبدًا من أجل هذا.

أنت تدرك أنك تعرضت للخيانة

عندما تتصارع مع المشاعر المذكورة أعلاه بعد تعرضك للخداع ، فإن كل شيء يغرق أخيرًا. وبعبارة صريحة – لعبك حب حياتك. لقد لعبوا بمشاعرك. لقد حنثوا بوعودهم. لقد استفادوا من ثقتك بهم. لقد أخذوا عالمك وقصفوه. الآن ، أنت تقف بين أنقاض منزل محطم. الغش هو أيضًا أحد علامات عدم الاحترام في العلاقة. لذلك ، لم يخدعوك فقط ولكنهم أظهروا لك أيضًا أنهم لا يحترمونك ولا يحترمون العلاقة.

سوف تبدأ في كره هذا الشخص. ستبدأ في فقدان مشاعرك بعد التعرض للغش. سوف يتحول الحب إلى كره على الفور تقريبًا. أو ربما يتعايش الحب والكراهية معك ، مما يزيد من إرباكك. يمكن لإدراك خيانتهم أن يزعجك بطريقة مذهلة. يبدو أنك قد استيقظت أخيرًا بعد سنوات من النوم العميق. أنت تدرك أنه قد تم الكذب عليك ، والتلاعب بك ، وربما ضوء الغاز. لا تخافوا. هذا أمر طبيعي ، وهناك طريقة للمضي قدمًا من هنا.

الذل والغضب من المشاعر بعد التعرض للغش

عندما تعرضت للخيانة شعرت بالإهانة والإحراج. عرف أصدقائي وعائلتي وزملائي عن علاقتي. حتى أنني أخبرت والديّ أن هذا هو الشخص الذي سأتزوّجه. هناك العديد من الطرق التي يؤدي فيها الغش إلى تغييرك. الشبع بالحرج هو واحد منهم.

عندما اكتشفت الحقيقة ، شعرت بالحرج من الذهاب وإخبارهم أنني اخترت جبانًا للحبيب. إذا كنت تعاني من نفس الإذلال ، فيرجى العلم أنه أحد المشاعر الشائعة بعد التعرض للغش ، على الرغم من أنه ليس لديك ما تشعر بالحرج منه على الإطلاق. أنت تثق في شخص ما ليس مخطئًا ، فإن خرق هذه الثقة هو.

هذا الإذلال والإحراج سيثيران الكثير من الغضب. هذه وصية كاتبك المخلص – لا يمكنني أبدًا إظهار غضبي. أقوم بتعبئته ويبقى بداخلي حتى يصبح جاهزًا للانفجار. إذا كنت غاضبًا ، فلا تحبسه في الداخل. تحدث مع أحبائك حول هذا الموضوع. أظهر غضبك. صرخ بصوت عال وصرخ رئتيك. افعل كل ما في وسعك لتحافظ على عقلانية.

حزن هائل

حياتك الجديدة بعد التعرض للخداع تجلب لك الكثير من الحزن. الحزن أمر لا مفر منه. سوف تمر بجميع مراحل الحزن بعد الانفصال. لن تحزن على نهاية علاقتك فقط. ستحزن أيضًا على وفاة الشخص الذي أحببته لفترة طويلة. ستشعر بالعجز واليأس. الشخص الذي وقعت في حبه لم يعد موجودًا. سوف يتم استنزاف مشاعرك ، وسوف تشعر بالغثيان بعد التعرض للغش.

خذ وقتك وانغمس في حزنك إذا كان هذا هو ما تريده لأنه لا يمكن لأحد الضغط عليك للشعور بتحسن. ولكن إذا تحول هذا الحزن إلى اكتئاب ، فاطلب المساعدة المتخصصة. الحزن ، للأسف وبصراحة ، هو إحدى مراحل المشاعر بعد الخيانة ، ويستغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا حتى نكون صادقين.

ستعتقد أنك لم تكن جيدًا بما يكفي بالنسبة لهم

هذا هو أحد المشاعر الطبيعية التي تشعر بها بعد التعرض للغش. سوف تتساءل عما إذا لم تكن شريكًا جيدًا بما فيه الكفاية. ربما كان هناك شيء مفقود فيك ، وهو أنك لم تكن تلبي بعض توقعاتهم العاطفية أو الجنسية. بدلاً من التركيز على الأشياء السيئة التي قام بها شريكك ، سوف تسأل وتشك في نفسك. إنه ليس رد فعل صحي ولكنه شائع جدًا وتحتاج إلى معرفة كيفية التغلب على حالات عدم الأمان بعد التعرض للغش.

تقدمت قليلاً عن معظم الناس وبدأت أكره نفسي. رأيت نفسي أحمق لا أرى علامات الغش. كان هذا الكراهية الذاتية أمرًا يصعب التعامل معه وتسبب في تدهور تقديري لذاتي. أدركت لاحقًا أنه لا يوجد شيء خطأ معي. أستحق حبًا خالصًا ونقيًا. إذا كنت عالقًا في أي مرحلة من مراحل المشاعر بعد التعرض للخداع ، فلا تسأل أو تكره نفسك أبدًا بسبب تصرفات شخص آخر. هذا هو أكثر شيء غير عادل يمكن أن تفعله لنفسك.

سترغب في معرفة كل شيء صغير عن القضية (القضايا)

بعد كل الحزن والغضب ، تنتقل مراحل المشاعر بعد التعرض للغش إلى فضول مؤلم. لقد تركت مع هذه الحاجة الفضولي لمعرفة كل شيء عن هذه القضية. هناك العديد من أنواع العلاقات الغرامية وستريد أن تعرف كل شيء عنها. أي نوع من العلاقات كانت؟ أين التقوا بهم؟ أين فعلوا ذلك؟ كم مرة فعلوا ذلك؟ هل هم في حالة حب أم مجرد عبث؟ الأسئلة المضنية لا تنتهي أبدًا. هذا أحد الأشياء التي كنت مهووسًا بها. ظللت أركز على تفاصيل القضية.

أردت أن أعرف كل ما حدث وأين حدث. اعتقدت أنه ربما ستساعدني كل التفاصيل في التنقل في الموقف بشكل أفضل. اعتقدت أن كل شيء سيكون منطقيًا ولكن عندما اكتشفت الإجابات ، تضخمت كل مشاعري. عبر عن مشاعرك بعد التعرض للغش ، لكن لا تبحث عن إجابات. أحيانًا يكون الجهل نعمة حقًا.

ستقارن نفسك بالشخص الذي خدعك به

سيكون لهذا النوع من السلوك تأثير سلبي إلى حد كبير على احترامك لذاتك. هل هو أكثر وسامة مني؟ هل هي اجمل مني؟ هل هذا الشخص أفضل مني في السرير؟ هل لديهم جسم أفضل مني؟ هذه أفكار سامة ومشاعر شائعة بعد خداع الزوج / الزوجة / الشريك / الزوج. تحتاج إلى معرفة كيفية الخروج من فخ المقارنة لأن هذه الأفكار ستؤذيك بقدر ما تؤذيك الخيانة الزوجية.

هذه المقارنات ليست فقط غير صحية ، فهذه الأفكار تعيق تقدمك نحو الشفاء. أنت تترك الطاقة السلبية تشغل حيزًا في رأسك. افهم أنه لا يمكنك أن تصبح شخصًا آخر وأنه لا يمكن أن يكون أنت. هذا هو جمال الفردية. يجب أن تكون محبوبًا ويتم الاحتفاء بك لكونك على ما أنت عليه.

سوف تريد أن تكون وحيدا

الحياة بعد الغش لن تكون هي نفسها. سترغب في أن تكون بمفردك معظم الوقت. سوف تتجنب التسكع مع الأصدقاء لأنك لا تعرف كيف ستتعامل مع أسئلتهم حول الانفصال. سوف ترفض ترك راحة منزلك. تعامل مع الشعور بالوحدة بعد الانفصال بالطريقة الصحيحة من خلال إيجاد الدعم في الأصدقاء والعائلة.

ستشعر بالوحدة ، ولكن هذا هو المكان الذي تجد نفسك فيه مرة أخرى. يمكنك العودة إلى هواية قديمة. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة برامجك المفضلة. يمكنك البدء في العمل. اليوجا أو الجيم أو الزومبا أو أيًا كان ما يساعدك على الشعور بالتحسن. ولكن إذا كنت لا تستطيع تحمل الشعور بالوحدة ، فالرجاء طلب المساعدة المتخصصة.

ستواجه صعوبة في تعلم كيفية الثقة مرة أخرى

بمجرد أن تمر بالمراحل المذكورة أعلاه من المشاعر بعد خداعك ، ستواجه مشكلات ثقة كبيرة. إذا تمكنت من العودة إلى لعبة المواعدة مرة أخرى ، فستجد صعوبة في الوثوق بالأشخاص الذين تقابلهم. سوف تشكك في أفعالهم ونيةهم وسلوكهم وحتى مصداقية كلماتهم.

لفترة طويلة ، سيكون من الصعب عليك أن تثق في أي شخص. سوف تتساءل عما إذا كنت ستتمتع بعلاقة صحية ومحبة. هذه المشاعر بعد التعرض للخداع طبيعية جدًا. إذا كنت في هذه المرحلة ، فخذ كل الوقت الذي تحتاجه لإصلاح علاقتك بالعالم. بعد كل شيء ، لقد كسرت ثقتك مرة واحدة. لا ينبغي لأحد أن يندفعك أو يجبرك أو يضغط عليك للثقة بهم في وقت قريب جدًا.

سوف تشعر بالقوة مرة أخرى

اقبل وعبر عن مشاعرك بعد خداعك بالطريقة الصحيحة وستجد الضوء في نهاية النفق. سوف تشعر بالقوة مرة أخرى. سوف تقع في الحب مرة أخرى. سوف تقاتلها. مع الوقت سوف تلتئم. سوف تتوقف عن الاهتمام بالشخص الذي وضعك في كل هذا. كل ما عليك فعله هو أن تؤمن بنفسك. ستدرك أخيرًا أن شخصًا واحدًا لا يمكنه إملاء سعادتك.

عندما كنت أحارب المشاعر بعد أن تعرضت للغش ، التفت إلى هاري بوتر كثيرًا. كان اقتباس ألبوس دمبلدور هو الخطوة الأولى التي اتخذتها نحو التحسن. قال ، “يمكن العثور على السعادة حتى في أحلك الأوقات ، إذا تذكر المرء فقط تشغيل النور.” ستستمر الحياة في إلقاء الكرات المنعزلة عليك. عليك أن تبحث عن الضوء ، وفي النهاية تكون متفائلًا ومتفائلًا وسعيدًا.
كيف تتعامل مع المشاعر بعد الغش؟

لقد قيل لك (أو اكتشفت) حقيقة ساحقة للروح. أنت تمر بزوبعة من المشاعر في الوقت الحالي. كنت غاضب لحظة واحدة وحطمت في اليوم التالي. تعامل مع مشاعرك بطريقة صحية. اعمل من خلالهم. اعلم أن مشاعرك طبيعية. تصالحوا مع الخيانة الزوجية. الخطوة المهمة التالية للشفاء هي ألا تلوم نفسك على أفعال شخص آخر. إقبله.

Leave a Reply

Your email address will not be published.