كيفية الاستعداد لممارسة الجنس الشرجي لذة الجماع

بمجرد أن تتعلم كيفية الاستعداد لممارسة الجنس الشرجي بشكل صحيح ، فلن تقلق بشأن أي ألم أو إزعاج (أو أنبوب!) أثناء الفعل.

تحذير سريع: في حين أن قصة هذه المرأة وفيديو BJ التعليمي اللاحق أمر مؤلم للغاية ، فسوف يعلمك كيفية جعل رجلك يصرخ بسرور ويصبح مدمنًا عليك جنسيًا. إذا كنت مهتمًا بجعل رجلك مهووسًا بك تمامًا وأنت وحدك ، فراجع قصتها و (صريح!) فيديو تعليمي عن وظيفة ضربة هنا أو اختر مقاطع فيديو من https://xnxx1xvideo.com.

بعبارة أخرى ، ستكون قادرًا على تجربة هزات الجماع الشرجية المرضية للغاية ، لكامل الجسم ، بدلاً من …

ألم حارق.
مشاعر الغضب والاستياء تجاه رجلك.
براز.

بينما تغطي هذه المقالة التي تقرأها الآن كل ما يجب عليك فعله بنفسك للاستعداد لممارسة الجنس الشرجي قبل أن يتورط رجلك ، قد تتساءل أيضًا عما يجب عليك فعله في المرة الأولى التي تحاول فيها ممارسة الجنس الشرجي مع رجلك.

هذا ما يدور حوله دليل الجنس الشرجي هذا: النصائح والتقنيات والمواقف والنصائح التي يجب أن تستخدمها أنت ورجلك أثناء ممارسة الجنس الشرجي لجعلها ممتعة ومرضية لكليكما.

بعبارات أخرى:

تتناول هذه المقالة التي تقرأها حاليًا ما يجب عليك فعله مسبقًا لإعداد جسمك لممارسة الجنس الشرجي النظيف والخالي من الألم والمرضية.
دليل الجنس الشرجي هو مقال منفصل يعلمك المواقف والتقنيات التي يمكنك استخدامها مع رجلك عندما تمارس الجنس الشرجي لأول مرة.

1. من الطبيعي أن تكون متوترًا

من الطبيعي تمامًا أن تشعر بالتوتر وحتى القليل من القلق بشأن فكرة الجنس الشرجي لأول مرة ، خاصةً عندما تضع في الاعتبار قصص الرعب التي تكثر على الإنترنت حول هذا الموضوع. إذا كان الجنس الشرجي مؤلمًا ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب حدوثه بشكل خاطئ.

إذا كان هذا يجعلك مترددًا في المحاولة والارتباك بشأن سبب رغبة شريكك في ذلك ، فأنت لست وحدك. أولاً ، تحقق من بعض الأسباب التي تجعل الرجال يحبون الجنس الشرجي.

لكن الجنس الشرجي يمكن أن يكون آمنًا وممتعًا بشكل لا يصدق إذا استعدت بشكل صحيح باتباع النصائح التالية. لا داعي للقلق بشأن أي مفاجآت أو ألم أو حتى أي “حوادث”. وبدلاً من الخوف من ذلك ، ستكون متحمسًا وتتطلع إليه. قد تكون حتى الشخص الذي يفاجئ رجلك بالفكرة!

2. لا تتسرع في ممارسة الجنس الشرجي

ربما يعتقد شريكك أنه إذا طرح موضوع الجنس الشرجي تلقائيًا ، فقد تكون أكثر تقبلاً. قد ترغب فقط في قول “نعم” لأنك تخشى أن تتراجع إذا فكرت في الأمر لفترة طويلة. لكن الجنس الشرجي العفوي ليس فكرة رائعة.

قد لا يكون لديك الأشياء التي تحتاجها لجعلها تجربة جيدة مثل التزليق أو الواقي الذكري. قد لا يكون لديك الوقت للاسترخاء والراحة التامة مع شريكك. قد تفوتك فرصة الاستعداد ، مما يساعدك أيضًا على الشعور بمزيد من الاسترخاء.

3. ليس كل وقت هو الوقت المناسب للشرج

هناك عدد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل الغوص في ممارسة الجنس الشرجي. إذا كنت تعاني من مشاكل في البطن أو كنت غير منتظم ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى انتظار الوقت المناسب لممارسة الجنس الشرجي. الشيء نفسه ينطبق على شخص مصاب بمتلازمة القولون العصبي أو مرض كرون. اعتمادًا على الشدة ، قد لا يكون الجنس الشرجي في البطاقات بالنسبة لك.

من الأفضل أيضًا الانتظار لممارسة الجنس الشرجي إذا كنت تعاني من البواسير. دعهم يشفون أولا. وبالمثل ، مرر الشرج إذا كنت تعاني من تفشي الهربس لأنه يمكن أن ينقل الفيروس.

تفضل بعض النساء تأجيل ممارسة الجنس الشرجي لأنهن حامل.

أفضل وقت لممارسة الجنس هو بعد أن يكون لديك حركة أمعاء نظيفة. إذا كنت منتظمًا ، فمن المحتمل أنك تعرف متى يحدث ذلك. تناول الألياف ومياه الشرب هو مفتاح الانتظام. قد يوصي بعض الأشخاص باستخدام المنتجات أو تناول الطعام لتقوية البراز ومنع أي حركة للأمعاء ، ولكن هذا ليس بالضرورة مفيدًا أو مريحًا.

إذا كنت تعتقد أنك ستضطر إلى الذهاب ، أو يكون لديك براز رخو أو مضغوط ، فمن الأفضل الانتظار لممارسة الجنس الشرجي. يمكنك دائمًا المحاولة مرة أخرى إذا كنت تريد ممارسة الجنس الشرجي بشكل جيد ، ولكن الاستمرار في ذلك عندما يكون عليك الانتظار قد يؤدي إلى تجربة مروعة بدلاً من ذلك.

4. ليس عليك أن تصبح مجنونًا بالنظافة

قد لا يبدو هذا القسم مثيرًا ، لكنه الجزء الأكثر أهمية في التحضير لممارسة الجنس الشرجي. ستساعد النظافة الممتازة أيضًا على وضع تلك الأعصاب على الجليد.

تقلل النظافة من احتمالية وجود البراز والروائح الكريهة ولكنها تساعد أيضًا في ضمان استعدادك التام للعب الشرج. يساعدك هذا على الاسترخاء ، وسنتحدث أكثر قليلاً عن ذلك. إذا لم تتمكن من إجراء عملية تنظيف أخرى ، فمن الضروري استخدام المناديل المبللة. تأكد من أنها نظيفة.

عندما لا يتوفر مناديل مبللة ، استحم وافرك جيدًا بين خديك وحول فتحة الشرج لتنظيفها. على الرغم من وجود كميات ضئيلة من البراز في فتحة الشرج ، إلا أنه يتم تخزينه بالفعل في الأمعاء. لذلك لا ينبغي أن يكون هناك الكثير للتنظيف.

الدوش – يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك باستخدام نضح. الدوش الشرجي هو جهاز صغير مثل مصاصة أنف الطفل. يمكنك تعبئته بالماء الدافئ ، وإدخاله في فتحة الشرج والضغط على رش الماء. هذا يمكن أن يشطف أي بقايا. استخدم دوشًا فوق المرحاض لتنظيفه بسهولة.

Enemas – هناك خطوة أخرى يمكنك اتخاذها للتأكد من أنك نظيف للغاية وهي أن يكون لديك حقنة شرجية قبل ممارسة الجنس الشرجي. يمكنك شراء مجموعة حقنة شرجية من الصيدليات وحتى عبر الإنترنت إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية. بينما يمكنني أن أقدم لك وصفًا تفصيليًا حول كيفية أداء حقنة شرجية ، فإن Wikihow يحتوي بالفعل على مقالة مفصلة حول الموضوع ذاته هنا.

تعد الحقن الشرجية أكثر تغلغلًا وليست ضرورية حقًا. حتى أنها يمكن أن تسبب تهيجًا . إذا كنت تستمتع بها بشكل خاص أو كان لديك صنم يتضمن الحقن الشرجية ، فيمكنك التفكير في واحدة. خلاف ذلك ، يمكنك توفير أموالك على هذه الأداة والتمسك بالاستحمام أو الغسل أو المناديل المبللة للاستعداد لممارسة الجنس الشرجي.

5. يمكنك إزالة الشعر … إذا كنت تريد

البشر ثدييات ، مما يعني أن لديهم شعرًا في كل مكان ، بما في ذلك أعضائهم التناسلية وأعقابهم. قد يكون هذا الشعر ناعمًا وناعمًا أو قد يكون أغمق وأكثر خشونة. هذا ينطبق بشكل خاص على الرجال ، لكن العديد من النساء لديهن شعر قد يرغبن في التعامل معه قبل ممارسة الأنشطة مثل الجنس الشرجي.

هذه الخطوة اختيارية ولا تجعل الأشياء أكثر نظافة بالضرورة على الرغم من أنها قد تبدو أكثر نظافة من الناحية الجمالية ، لذا فإن الأمر متروك لك تمامًا إذا كنت تريد القيام بذلك. لا يجب عليك فعل ذلك لمجرد أن شريكك أخبرك بذلك.

كريم إزالة الشعر ، الشمع ، والحلاقة كلها خيارات رائعة لإزالة الشعر قبل الشرج. ربما تكون الحلاقة أسهل طريقة للقيام بذلك ، وتريد استخدام شفرة حلاقة حادة وعالية الجودة لترطيب شعرك وتسهيل حلقه. هذا يمكن أن يضمن حلاقة أقرب.

في حين أن حلق مؤخرتك أسهل من معظم الطرق الأخرى لإزالة الشعر بنفسك ، إلا أنها قد تكون صعبة. إذا كان لديك ذراعين قصيرتين أو منحنيات أو مرونة محدودة ، فقد تواجه صعوبة في الوصول. ولا يمكنك رؤية مكان الحلاقة. يمكنك تجربة القرفصاء أو الحلاقة أمام المرآة إذا كان ذلك يساعدك.

كريمات إزالة الشعر خيار ولكن التزمي بالكريمات المخصصة للبشرة الحساسة. أنت لا تريد حرق مادة كيميائية سيئة على فتحة الشرج! هذا يقودنا إلى النقطة التالية.

6. تبيض الشرج غير ضروري على الإطلاق

الشرج (مثل الشفرين) أغمق من الجلد الآخر. هذا طبيعي وطبيعي تمامًا ، ولا داعي للقلق. ومع ذلك ، يمكنك شراء منتجات التبييض لتفتيح اللون إذا كنت ترغب في ذلك. لتحقيق النتائج المرجوة ، من المحتمل أن تضطر إلى تكرار العملية. قد يكون هذا مكلفًا ويستغرق وقتًا طويلاً.

هناك مخاطر أخرى مع تبيض الشرج أيضًا. الحرق الكيميائي هو أحد هذه المخاطر. تشتمل منتجات التبييض على مكونات مثل فيتامين E والصبار والبابونج لتهدئة بشرتك وترطيبها ، لكن الآثار الجانبية مثل الحرق المؤقت والحكة أو التندب الدائم تشكل خطرًا حقيقيًا. عليك أن تزن الإيجابيات والسلبيات.

أخيرًا ، إذا قررت تبييض فتحة الشرج للاستعداد للشرج ، فتجنب أي منتج يحتوي على الهيدروكينون. تم ربط الهيدروكينون بالسرطان ويمكن أن يغير لون الجلد بشكل دائم.

7. الجنس الشرجي والجنس المهبلي مختلفان جدا

السبب البسيط والواضح للغاية هو أن رجلك سوف يحفز المهبل أثناء ممارسة الجنس المنتظم وفتحة الشرج والمستقيم أثناء ممارسة الجنس الشرجي ، انظر أكثر في سكس. لكن كيف تعشق بعض النساء الجنس الشرجي وتكرهه بعض النساء؟ لماذا الاختلاف الكبير؟

كل ذلك يعود إلى عضلة واحدة بسيطة ، العضلة العاصرة الشرجية.

أعلم أن الأمر يبدو مضحكًا ، لكنني جاد تمامًا!

هذه العضلة مختلفة تمامًا عن أي عضلة ستجدها في المهبل. الشيء المثير في الأمر أنه في حالة تقلص مستمر. لذا فالأمر متوتر ومضيق طوال الوقت. على عكس العديد من العضلات الأخرى في جسمك ، فإن استرخاء العضلة العاصرة الشرجية قد يستغرق بعض الوقت ، عادةً بضع دقائق.

كثير من الرجال لا يفهمون هذا. يعتقدون أن القليل من التشحيم سيفي بالغرض ويجعل كل شيء سهلاً وممتعًا بالنسبة لك. هذا ليس هو الحال (ويجب أن تخبر رجلك بذلك!). بالإضافة إلى استخدام المزلقات ، تحتاج أيضًا إلى منح العضلة العاصرة وقتًا للاسترخاء التام.
8. الاسترخاء هو المفتاح

والآن بعد أن تعرفت على عضلتك العاصرة ، فقد حان الوقت لتتعلم كيفية جعلها تسترخي تمامًا حتى يتمكن رجلك من الدخول إليك بسهولة ويسر. هذا أمر حيوي عند تعلم كيفية الاستعداد لممارسة الجنس الشرجي بشكل صحيح. للقيام بذلك ، تحتاج إلى السماح لها بالذوبان ببطء. لا يمكنك التسرع في الأمور لأنه ببساطة لا يمكنه الاسترخاء بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، لن يرتخي إلا إذا قمت بإلصاق شيء ما هناك لتمديده.

شيء آخر يجب مراعاته هو أنه إذا كنت متوترًا أو متوترًا للغاية ، فسيستغرق الأمر وقتًا أطول حتى يرتاح. لهذا السبب أنصحك دائمًا أن تتعلم أولاً كيفية إرخاء العضلة العاصرة بمفردك قبل تجربتها مع رجلك عند التحضير لممارسة الجنس الشرجي. بهذه الطريقة يكون الضغط أقل بكثير في المرات القليلة الأولى التي تحاول فيها ذلك. جرب إرخاء حلقك ، مما يساعد على عكس اتجاه العضلة العاصرة.

بصرف النظر عن إرخاء فتحة الشرج ، ستحتاج إلى إيجاد طرق لإرخاء جسمك وعقلك بشكل عام.

التدليك – يعد التدليك (المزيد عن التدليك الحسي) طريقة رائعة للاسترخاء والوصول إلى الحالة المزاجية لممارسة الجنس الشرجي. يمكن أن يصبح تدليك الجسم بالكامل تدليكًا للأعضاء التناسلية ، والذي يمكن أن يتحول إلى تحفيز المؤخرة بدلاً من ذلك. يعد عجن الخدين والتحفيز الخفيف للشرج بمثابة جزء كبير من عملية الإيلاج. وبالمثل ، يمكن لرجلك أن يبدأ بلمس مؤخرتك وتدليكها قبل إجراء الشرج.

فقط تذكر أنه بمجرد أن يلامس إصبعك أو لسانك أحمقك ، لا ينبغي أن يعود إلى التحفيز المهبلي. وبالمثل ، لا تريدين وضع أي جزء من الجسم كان على اتصال مع السائل المنوي في المهبل لأنه يمكن أن يؤدي إلى الحمل (اقرأ: هل يمكن أن تحملي من الجنس الشرجي؟ الحقائق العلمية).

كأس من النبيذ – يحب الكثير من الناس ، وخاصة النساء ، الاسترخاء مع كأس من النبيذ أو ربما عن طريق تدخين الماريجوانا. يمكن أن تزيد هذه الأشياء أيضًا من الرغبة الجنسية لديك ، مما يجعلك أكثر عرضة لقول “نعم” للشرج أو غيره من أشكال الجنس. لا تسرف ، مع ذلك. تريد أن تظل متحكمًا وواعيًا وقادرًا على التعبير عن نفسك أثناء ممارسة الجنس الشرجي.

Leave a Reply

Your email address will not be published.