كيف يخفي الغشاشون مساراتهم

إذا كنت تبحث هنا عن طرق حول كيفية إخفاء الغشاشين لمساراتهم ، فقد يكون هناك سببان محتملان فقط لذلك. أنت إما تغش على شخص ما وتريد أن تعرف كيف تفلت منه أو أنك في الطرف المتلقي منه وتبحث عن إجابة على: ما هي أفضل طريقة للقبض على الزوج الغش الذي يكون ذكيًا جدًا؟ مهما كان السبب ، ستجد إجاباتك هنا.

لكن قبل ذلك ، ما هو الغش؟ هو عندما ينتهك شخص في علاقة ثقة الشخص الآخر من خلال الانغماس في أفعال مخادعة. إذا كنت تشعر بالريبة تجاه سلوك شريكك ، فهذا هو الوقت المناسب لمعرفة ما إذا كان لديهم علاقة غرامية سرية.

لمعرفة المزيد حول كيفية إخفاء الغشاشين لمساراتهم والأشياء التي يقولها الغشاشون لإخفاء الشؤون ، تواصلنا مع عالم النفس جايانت سوندارسان. يقول ، “كما تعلمون ، الشيء المتعلق بالغش هو أن كل شخص يميل إلى الغش مرة واحدة على الأقل في حياته. ومع ذلك ، فإن معظم الناس لا يستسلموا لإغراءاتهم ويحتفظون بأخلاقهم كدروع ضد هذه الإغراءات. أولئك الذين يغشون سيفعلون ذلك من أجل اندفاع الأدرينالين والإثارة التي يحصلون عليها من ذلك. بمجرد أن ينغمسوا في مثل هذه الطرق الملتوية ، سيعيشون إلى الأبد في خوف من الإمساك بهم “.

هل يستطيع الغشاش إخفاء الغش إلى الأبد؟ يجيب جايانت ، “لا. بالطبع لا. ومع ذلك ، يعتبر الغش موضوعًا معقدًا لأننا نحتاج أولاً إلى التنقل إذا كان الغش قد انغمس فيه مرة واحدة فقط أم أنه سلوك متكرر. إذا كان هذا هو الأخير ، فلا بد أن الغشاش قد أتقن فن سحب الصوف على عينيك. ما يدور في ذهن الرجل أو المرأة الغش ليس بالشيء العادي. عقل الغشاش غير منتظم تمامًا. يفعلون أشياء كثيرة لتجنب الوقوع. علاوة على ذلك ، نجح الغشاش المتكرر في إيجاد طريقة ليعيش حياة ثانية دون علم زوجته “.

تلعب التكنولوجيا دورًا مهمًا للغاية في حياة الجميع. إنها تلعب دورًا مهمًا في حياة الغشاش أيضًا. لا يتعلق الأمر فقط بمدى الحماية الفائقة التي يتمتعون بها بشأن هواتفهم وكيف لن يسمحوا لأي شخص بإلقاء نظرة خاطفة على شاشتهم. يتعلق الأمر بكيفية إخفاء غدرهم وكذبهم عليك بوجه مستقيم. علاوة على ذلك ، يقومون بإنشاء حسابات مزيفة ويختبئون وراءهم للبحث عن المزيد من العلاقات. دعونا نتحدث عن كيفية إخفاء الغشاشين لآثارهم بتسع طرق مختلفة.

إنهم يتحكمون في المعلومات

يقول جايانت: “إن أول إجابة لسؤالك عن كيفية إخفاء الغشاشين لآثارهم هي حجب المعلومات. يقوم الغشاشون ببعض الأشياء لإخفاء توقيتهم. إنهم يتحكمون بعناية وذكاء في المعلومات التي يشاركونها مع الآخرين المهمين. هناك العديد من السمات التحذيرية للغشاش المتسلسل. المعلومات الأولى التي يتحكمون بها هي كيف تم قضاء وقتهم – يمكن للغشاش المتمرس دائمًا أن يفسر الدقائق المفقودة أمام شريكه. المعلومات الثانية التي يتحكمون بها دائمًا هي تفسير الإنفاق المالي.

“السبب في أن هاتين المعلومتين يتحكم فيهما الغشاش دائمًا هو أنك بحاجة إلى الوقت والمال لعلاقة أخرى. أنت بحاجة لمقابلتهم ولا يمكنك مقابلتهم في المنزل. عليك أن تنفق المال للذهاب إلى مكان آخر. كم عدد الغشاشين الذين تعرفهم والذين يريدون أن يكون لهم علاقة عاطفية مع الشخص الذي يخونونه؟ ليس كثيرًا ، أنا متأكد. إنهم بحاجة إلى الوقت والمال للإنفاق على غرفة في فندق لأن السبب الرئيسي للغش هو الجاذبية والشهوة “.

على الجانب الآخر ، هم يفرطون في المشاركة

يضيف جايانت: “على عكس النقطة السابقة ، فإن أحد الإجابات عن كيفية إخفاء الغشاشين لمساراتهم هو الإفراط في المشاركة. هذا أسلوب نفسي يستخدمه الغشاش حيث لا يخفي (تقريبًا) أي شيء. سيشاركون كل ما حدث على مدار اليوم لكنهم سيعدلون بعض الحقائق هنا وهناك. إنهم حريصون جدًا على إخبارك بالتفاصيل الدقيقة بدقيقة لرحلة المكتب.

“السبب وراء لجوء بعض الغشاشين إلى هذه الطريقة هو أنه عندما تحجب جميع المعلومات ، فإن الشريك سيشعر بالتأكيد بالريبة. من أجل منع الشعور بعدم الأمان في العلاقة ، يتابعون تفاصيل وأنشطة اليوم بدقة شديدة “.

يقوم الغشاش بإنشاء كلمات مرور جديدة

يقول جايانت: “إذا كنت تريد أن تعرف ما هي أفضل طريقة للقبض على زوج مخادع ذكي جدًا ، فعليك الانتباه إلى كيفية استخدامهم لهواتفهم المحمولة. إذا كانت جميع أجهزتهم محمية بكلمة مرور ولا تعرف أيًا من كلمات المرور ، فهناك الكثير مما يدعو للقلق. إذا كنت تتساءل ، “أين يخفي الغشاشون أشياء عن علاقتهم (علاقاتهم)؟” ، فإن الإجابة تكون في هواتفهم المحمولة.

“عندما تطلب منهم كلمة المرور لفعل شيء عادي مثل طلب الطعام ، فإنهم سيخلقون مشهدًا باتهامك بانتهاك خصوصيتهم. إذا لم يكن لديهم ما يخفونه ، فما الذي يحاولون حمايته؟ واحدة من علامات الغش الأخرى على الهاتف الخليوي هي إذا كان لديهم هاتف آخر. غالبًا ما يستخدمون جهازًا منفصلاً أو بطاقة SIM للقيام بشؤون سرية “.

يستخدمون Second Space

أين يخفي الغشاشون الأشياء داخل هواتفهم؟ يجيب جايانت قائلاً: “إحدى أكثر الطرق شيوعًا حول كيفية إخفاء الغشاشين لمساراتهم هي استخدام ميزة Second Space التي تشبه وجود مجلد بعيدًا تمامًا عن مساحة تخزين الهاتف الرئيسي. إنها مساحة مختلفة تمامًا في نفس الهاتف حيث يمكنك استخدام معرف بريد إلكتروني مختلف والحفاظ على حماية بياناتك.

“هذه إحدى الطرق المضمونة لعدم الإمساك به لأنه الهاتف نفسه ، لكن كلمة مرور واحدة ستفتح مساحة واحدة ، وستفتح كلمة مرور أخرى مساحة مختلفة تمامًا من الهاتف. لذلك ، عليك إنشاء بصمتين مختلفتين ورمز مرور – لحياتك المختلفة. ميزة هذه المساحة الثانية هي أن أيا من الفراغ لا يتداخل مع الآخر.

“ومن ثم ، فإن سر الغشاش يظل سرا ما لم وإلى أن تكتشف عن هذا الفضاء الثاني. تكتسب هذه الميزة الكثير من الاعتراف بسرعة هذه الأيام وهي واحدة من علامات الغش في الهواتف المحمولة التي يجب أن تكون على دراية بها “.

يستخدم الغشاشون رموز الغش

إذا كنت تشك في أن شريكك يغش ولا تريد مواجهته دون دليل قوي ، فقد حان الوقت للتحقق من هاتفه. بمجرد حصولك على الرسائل النصية لشريكك ، ابحث عن الرموز التي لم تسمع بها من قبل. هناك احتمالية أن يستخدم شريكك رموز الغش والرسائل النصية.

هناك العديد من رموز الغش مثل DTF وهو اختصار لـ Down To F * ck. لا يهم إذا كان هو المرسل أو المتلقي لهذه الرسالة. إذا كان قد تفاعل مع هذا الشخص ، فهو بالتأكيد DTF. أحد رموز الغش في الرسائل النصية التي يجب أن تعرفها هو The First Coming. يعني النشوة الأولى خارج علاقة ملتزمة. يمكنك بسهولة اللحاق بشريكك إذا استخدم هذه الرموز أثناء الدردشة مع شخص آخر.

يمحو الغشاشون بصماتهم الرقمية

يضيف جايانت: “هذه طريقة شائعة أخرى لكيفية إخفاء الغشاشين لآثارهم. إنهم يميلون إلى التخلص من بصماتهم الرقمية عندما يكون لديهم علاقة غرامية سرية. لن يحذفوا سجل التصفح بالكامل. سيبدو هذا ماكرًا جدًا. في اللحظة التي يصبح فيها سجل التصفح فارغًا ، سيُشتبه في قيامك بتعقيمه. بدلاً من حذف السجل بالكامل ، يقومون بحذف العناصر التي يمكن الاحتفاظ بها ضدهم. سيجعلونها تبدو طبيعية عن طريق حذف علامات التبويب بشكل انتقائي.

“شيء آخر تحتاج لمعرفته حول الغش هو أنها لعبة الغش. يحاول شريكك إخفاء علاقته الجنسية أثناء الجري هنا وهناك في محاولة لتفكيكها. سيبقون إشعاراتهم صامتة ولن يسمحوا لك مطلقًا بقراءة رسائلهم “.

الغشاشون يخفون آثارهم عن طريق التلاعب

إحدى الطرق التي يخفي فيها الغشاشون مساراتهم هي التلاعب بشركائهم. يقول جايانت: “الغشاشون هم أساتذة في التلاعب. هناك أشياء كثيرة يقولها الغشاشون لإخفاء الشؤون. إنها واحدة من تصرفاتهم الغريبة في التلاعب. سيتهمون الشخص الآخر دائمًا بالغش عندما يعلمون جيدًا أنه مخلص. سوف يصرفون عن الموضوع الذي بين أيديهم من خلال اتهام الشخص الآخر.

“سوف يحرفون السرد بأكمله. عندما يواجهون ، سيلجأون إلى الأشياء المعتادة التي يقولها الغشاشون لإخفاء الشؤون. إحدى العبارات الرئيسية هي “ليس الأمر كما يبدو” أو “هذا الشخص مجرد صديق جيد” أو “لن يحدث ذلك مرة أخرى”. والأكثر سحقًا – “لقد كان الجنس فقط.” لا يمكن للجنس أن يكون مجرد جنس ، وهي مشكلة كبيرة بالنسبة لمعظمنا “.

إنهم يخلقون نمطًا

يقول جايانت: “إذا كنت تريد أن تعرف كيف يخفي الغشاشون مساراتهم ، فأنت بحاجة إلى معرفة الأنماط التي قاموا بإنشائها. يعيش معظم الغشاشين حياة مزدوجة. إنهم ينشئون جدولًا أو نمطًا يتبعونه دينياً. هذه واحدة من أكبر علامات التحذير من وجود علاقة سامة. على سبيل المثال ، لنفترض أن عمل الغشاش حتى الساعة 5:30 مساءً. سيتظاهرون وكأن عملهم ينتهي بحلول الساعة 7:30 مساءً. يفعلون ذلك حتى يتمكنوا من الحصول على ساعتين بأنفسهم دون أن يستجوبهم زوجهم ويطلب منهم حساب الساعات الضائعة.

“بغض النظر عن المكان الذي يذهبون إليه ، فإنهم سيدفعون دائمًا نقدًا. سيتم دائمًا دفع فواتير المطاعم والفنادق والهدايا نقدًا لأنه لا يمكن تتبع الأموال النقدية. سوف يشترون نفس الهدايا لشريكهم وللشخص الذي يغشون معه ، من أجل الراحة. في سيناريو يكون فيه للغشاش علاقات متعددة ويريد إخفاء شركائه الجنسيين عن بعضهم البعض ، فلن ينادوا هؤلاء الأشخاص بأسمائهم أبدًا. سوف يستفيدون من حبيبي ، والعسل ، والطفل ، وجميع مصطلحات التحبيب الأخرى التي يمكنك التفكير فيها. يفعلون ذلك بحذر شديد لتجنب قول الاسم الخطأ “.

لن يتعروا أمام SO

يقول جايانت ، “هذا واضح جدًا ، أليس كذلك؟ هذه هي الطريقة التي يخفي بها الغشاشون مساراتهم لأنهم يخشون أن تترك العلامات على أجسادهم اللعبة بعيدًا. لن يخلعوا ملابسهم أبدًا أو يرتدون ملابس في حضور شريكهم. لن يستحموا معًا أبدًا أيضًا لأن الهيكي سيقبض عليهم. إذا كنت تريد أن تعرف كيف يتم اكتشاف معظم الشؤون ، فإن لدغات الحب هي إجابتك.

“إذا لم يكن الشريك هو الذي قدم لهم كل لدغات الحب ، فمن المؤكد أنهم يتلقون اللدغات من مكان آخر. يذهب الغشاشون إلى حد امتلاك عبوة واقي ذكري منفصلة. إنهم أذكياء جدًا بشأن هذا الأمر لدرجة أنهم لا يريدون أن تكشف حزم الواقي الذكري المفقودة عن هذه القضية “.

يضيف جايانت كذلك ، “لاستنتاج سؤال” هل يمكن للغشاشين إخفاء غشهم إلى الأبد “، الإجابة هي لا. لا يهم إذا كان حدثًا لمرة واحدة أو علاقة عادية. سوف يتم القبض عليهم ولدهشتك ، يشعرون بالذنب تجاه الغش. والأكثر من ذلك أن الغش كسلوك متكرر يشبه الإدمان. إثارة لقاء شخص جديد. إثارة إخفاء هذه المعلومات عن شريكك. الاجتماعات السرية. الجنس العاطفي. يضخ دمائهم. بمجرد أن تتلاشى الجدة ، سيبدأون في الصيد مرة أخرى. الجناة المتكررون لن يستقروا أبدًا. سوف يغشون مرارا وتكرارا “.

الآن بعد أن اكتشفت كيف يخفي الغشاشون مساراتهم ، فإن السؤال المهم هو ، هل ستظل معهم رغم كل الأكاذيب والخيانة؟ لأنك في نهاية اليوم تستحق الحب الذي هو ملكك بالكامل. إذا كان عدم ولاء شريكك يؤثر على صحتك العقلية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.