يوقع أن شريكك لديه علاقة عبر الإنترنت

كانت هذه هي المرة الخامسة هذا الأسبوع التي تلاحظ فيها كلير مغادرة نوح الغرفة لحضور مكالمة هاتفية. كانت دهشتها تتحول ببطء إلى شك. هل هو ، بأي حال من الأحوال ، لديه علاقة غرامية على الإنترنت؟ قرأت دراسة على الإنترنت تنص على أنه من بين 176 من الأزواج المتزوجين ، تورط 5-12 ٪ من الشركاء في الخيانة عبر الإنترنت. كلير ونوح ليسا متزوجين ولكنهما يعيشان معًا منذ ثلاث سنوات وكلمة “السرية” غير موجودة عمليًا في كتابهما. لكن الآن ، يبدو أنها تشارك شقة مع شخص غريب تمامًا!

لقد استغرقت كلير بعض الوقت لتلتف برأسها حول فكرة وجود علاقة غرامية عبر الإنترنت لأنه تجاوز أسوأ كوابيسها. على مضض قليلًا ، بدأت في لعب دور شيرلوك على نوح ، بحثًا عن علامات على أنه يغش على الإنترنت. حقيقة أنه قام مؤخرًا بتغيير كلمة مرور الهاتف الخاصة به ، فهو ملتصق بالشاشة إلى الأبد ، ويبدو أنه يعيش في عالم موازٍ بعيد على الرغم من قربه – كل ذلك تم إضافته لإعادة تأكيد شكوكها.

ثم في أحد الأيام ، أقنعت كلير محادثة مفتوحة على الكمبيوتر المحمول أن أحشائها تقول الحقيقة. في كثير من الأحيان ، يلتقط Claires و Michaels و Brads من حولنا أحبائهم المدمنين على شؤون متعددة عبر الإنترنت. قد تعتبر أو لا تعتبر عواقبه وخيمة مثل الخيانة الجنسية. لكن في نهاية اليوم ، الغش غير مقبول بغض النظر عن الشكل والشكل الذي يحدث.

إذا كنت بحاجة إلى دليل قاطع على أن شريكك لديه علاقة غرامية عبر الإنترنت مع رجل متزوج أو أنه أصبح مدمنًا على العلاقات عبر الإنترنت ، فيمكننا مساعدتك في اكتشاف التغييرات الطفيفة التي أحدثتها علاقة (علاقات) عبر الإنترنت في أسلوب حياتهم.

هل لاحظت التناقض في العلاقة بين التكنولوجيا والعلاقات؟ يعد الجهاز الذكي نعمة عندما يكون بإمكان اثنين من العاشقين المتباعدتين عن المحيطات أن يشعروا بحضور بعضهم البعض بشكل أكثر وضوحًا. على العكس من ذلك ، يمكن أن يساعد نفس الجهاز شريكك في البحث عن رفيق جديد عبر الإنترنت.

يعد عدم التوفر العاطفي في العلاقة سببًا رئيسيًا يمكن أن يدفع شريكك إلى حافة علاقة غرامية عبر الإنترنت. ربما ، بالنسبة لهم ، يصبح طريقًا للهروب من المسؤوليات الرتيبة ، ومحاولة يائسة لتحقيق تلك الجوانب من حياتهم التي تفتقر إليها علاقتك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عامل راحة معين في علاقة ما عبر الإنترنت يجذب معظم الناس مثل العث إلى اللهب. إنها لا تنطوي على علاقة جسدية حميمة ، مما يقلل من فرص الإمساك بهم. وبما أن العلاقة الغرامية عبر الإنترنت غالبًا ما تكون بمثابة مرحلة عابرة ، فهي أقل قلقًا وأكثر إثارة!

كل ما يقال ، لا توجد ثغرة لتبرير علاقة عاطفية في أي مرحلة. من أجل مصلحتك الشخصية ، قمنا بتدوين 17 علامة منبهة للغش عبر الإنترنت. الآن ، سواء كنت تريد إغلاق الباب في وجوههم بعد هذا أو تقرر العمل على مشكلاتك ، فهذا يظل مفتوحًا.

تتغير كلمة مرور هواتفهم من اللون الأزرق

من الطبيعي جدًا أن يشارك الأزواج كلمة مرور هواتفهم طالما أن القصد من ذلك ليس التطفل. غالبًا ما نصل أنا وشريكي إلى هواتف بعضنا البعض ، ربما لطلب الطعام أو مشاهدة Netflix. نظل في سلام لأن كلانا يعرف كيفية احترام خصوصية الشخص الآخر.

بمجرد أن يتم بناء عنصر الثقة هذا في علاقة ، تصبح مشاركة كلمات المرور مشكلة. تظهر المشكلة عندما يكون لديك نفس المعادلة لسنوات وفجأة ، يرفض شريكك الكشف عن كلمة المرور الجديدة الخاصة به. ليس هناك شك في أنها مريبة وتشير بوضوح إلى علامات الغش عبر الإنترنت.

هم على الهاتف في ساعات غريبة

في حال لم تكن على علم بذلك ، فقد أصبحت العلاقات عبر الإنترنت أثناء فيروس كورونا أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. تشير الدراسات إلى أن 25٪ من الزيجات تعرضت للعين الشريرة للخيانة الزوجية. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت ملاحظة علامات خيانة الزوج عبر الإنترنت أمرًا سهلاً مثل الفطيرة ، نظرًا لأنه كان عليك قضاء وقت طويل معًا أكثر من المعتاد.

جائحة أو ما بعد الجائحة ، إذا حبس زوجك نفسه في الدراسة بسبب مكالمة عمل للتخلي عن وقته في لعبة FIFA كل يوم ، فإننا نشم رائحة علاقة عبر الإنترنت. أم أن زوجتك مشغولة بالرسائل النصية في منتصف الليل عندما تعتقد أنك نائم؟ ربما يجب أن تقلق قليلاً.

إنهم يبتسمون باستمرار ويحدقون في الشاشة

العلاقة عبر الإنترنت ليست أقل من عالم افتراضي من الخيال. الكلمات الثقيلة مثل “الالتزام” و “مشكلات الثقة” لا تثقل كاهلك. الأمر كله يتعلق بالبهجة المطلقة للمحادثات الممتعة ، وإطلالات المجاملات ، وتبادل المغازلة ، وربما حتى العراة. بطبيعة الحال ، فإن رد فعل الوجه هو دائمًا ابتسامة على وجهك.

يقول بيتر ، طالب القانون ، “كان أول دليل لي لمعرفة حقيقة أن مات كان على علاقة عبر الإنترنت مع رجل متزوج هو وجهه المبتسم المستمر. سواء كان في مكالمة هاتفية أو منخرطًا في محادثة متواصلة ، لم يتوقف الابتسام أبدًا. كان يقول: “لقد قمت بالتمرير عبر ميم ممتع”. ربما كان من الممكن أن يأتي بأعذار أفضل لجعلها أكثر تصديقًا “.

لا يتركون الهاتف أبدًا دون رقابة

عندما يدمن شخص ما على العلاقات عبر الإنترنت ، فإن الهاتف الخلوي هو أقدس ما يملكه. لا يُسمح لأي شخص بلمسها ، ولا حتى إلقاء نظرة خاطفة على الشاشة. تذكر أننا كنا نتحدث عن علاقة نوح عبر الإنترنت في وقت سابق؟ في حالتهم أيضًا ، هذا بالضبط ما صدم صديقته.

تفاجأت كلير تمامًا برؤيته يحمل الهاتف الخلوي إلى الحمام. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيقوم إما بإبقائها ممسكة أو وضعها في جيبه. هذا الشيء الصامت حول هواتفهم يجعل من الواضح إلى حد ما أن الشخص يخفي شيئًا ما بالتأكيد.

العلاقات عبر الإنترنت تجعلهم أكثر سعادة وسهولة

كما تعلم ، هناك أثر جانبي غريب لوجود العديد من العلاقات عبر الإنترنت. الآن بعد أن رضى شريكك باحتياجاته العاطفية ، يتحول فجأة إلى هذا الشخص السعيد. كل شيء صغير عنك كان يزعجهم ، لا يبدو أنه يزعجهم بعد الآن.

لا يكادون يتضايقون إذا كنت ستذهب إلى العديد من الحفلات أو تدعو الأصدقاء طوال الوقت. أنت الآن تفتقد الطريقة التي اعتادوا أن يشتهوا بها انتباهك. على الرغم من أن سلوكهم المبتهج قد يبدو وكأنه تغيير إيجابي من الخارج ، إلا أنه ليس سوى لامبالاة تجاه العلاقة وعلامات واضحة على الغش عبر الإنترنت.

يخفون قائمة أصدقائهم على وسائل التواصل الاجتماعي

يقول جاستن ، وهو مصرفي استثماري في الثلاثينيات من عمره ، “لم أكترث كثيرًا عندما غيّر شريكي خصوصية قائمة أصدقائه على Facebook. ثم لاحظت أنني ممنوع من الوصول إلى حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا. أخبروني أن هذه الحسابات تم إلغاء تنشيطها ، وكانت هذه كذبة كبيرة أخرى “.

يصبح الشخص أكثر حذرًا عندما يتورط في علاقة غير مشروعة عبر الإنترنت. ومحاولة إبعادك عن مجتمعهم الافتراضي هي الخطوة الأولى في اللعب. هذه بالتأكيد واحدة من العلامات على أنه يغش عبر الإنترنت أو أنها تقوم بإرسال رسائل جنسية مع شخص آخر.

المسافة العاطفية ملحوظة

إذا كان أحد أفراد أسرتك قد انسحب عاطفياً من العلاقة ، فسوف تجعلك تشعر وكأنك تعيش مع ظلها فقط. إنهم يجلسون بجوارك مباشرة ، يجرون محادثة ، ومع ذلك يبدو أنهم على بعد أميال. يعد الافتقار إلى العاطفة والحميمية في العلاقة من العلامات الدخيلة لخيانة الزوج عبر الإنترنت.

افترض أنه كان يومًا طويلًا في العمل. كان الفكر الذي جعلك تذهب هو الوصول إلى المنزل واحتضانك للنوم. لقد عدت إلى المنزل ، وانتظرت وانتظرت ، لكنهم لم ينظروا حتى من الشاشة. تلك العناق اللطيفة في المطبخ أو القبلات اللطيفة قبل النوم – لقد اختفى كل شيء. أنت فقط من تبقى ، في علاقة مسدودة ، تغرق ببطء في الشعور بالوحدة.

يصبح نشر الصور معك عامل خطر

لنفترض أن شريكك لا يذهب إلى حد حظرك على وسائل التواصل الاجتماعي. لكنهم سيحاولون بالتأكيد الحد من وجودك في خلاصتهم. لم يعد بإمكانك إقناعهم بمشاركة صورة لطيفة من آخر موعد للقهوة على Instagram. تتساءل ، “متى امتنعت يومًا عن استخدام المساعد الرقمي الشخصي على الإنترنت؟ لم يمنعها الرأي العام من نشر صورنا من قبل “. حسنًا ، يبدو أن شريكك يتبع هذا المنطق الآن. لا تتفاجأ إذا أخفوا حالة علاقتهم من ملفهم الشخصي أيضًا. بعد كل شيء ، هكذا تبدأ العلاقة الغرامية عبر الإنترنت في المقام الأول ، من خلال عيش حياة مزدوجة.

يبدو الجنس وكأنه عمل روتيني

لا أحد يستطيع أن يستثمر مائة بالمائة في علاقة جسدية إذا كانت هناك علاقة عبر الإنترنت تتشكل على الجانب. من أجل التغيير ، هذه المرة ، دعونا نتعمق في عقل الشخص المخادع. يخبرنا أليكس ، وهو مسوق رقمي يبلغ من العمر 26 عامًا ، عن سلسلة شؤونه عبر الإنترنت أثناء فيروس كورونا.

يقول: “كانت علاقتي مع آنا على وشك الانهيار ، على الأقل من جانبي. بعد أن بدأت العلاقة الغرامية الأولى ، توقفت عن الانجذاب إليها. لقد اختفت الشرارة منذ فترة طويلة وأصبحت علاقة الحب بيننا عملاً باردًا وعديم الشعور تمامًا مثل أي مهمة أخرى في اليوم “. إذا تصاعدت أزمة علاقتك إلى درجة البحث عن علامات الغش عبر الإنترنت ، فقد تكون تعاني بالفعل من نقص العاطفة خلال اللحظات الحميمة.

يصبحون دفاعيين للغاية في كل عمل

كيف تعرف ما إذا كان شريكك منخرطًا في شؤون متعددة عبر الإنترنت أم لا؟ سيحاولون الدفاع عن أنفسهم لأمور تافهة تمامًا. عندما يواجهون سؤالًا موجهًا بعض الشيء ، فقد يصابون بالصدمة أو الانزعاج أو الصراخ أو كسر الأشياء في جميع أنحاء المنزل أو محاولة منعك حتى تتراجع.

وأسوأ ما في الأمر هو أنه عندما يشعر شريكك بأنه محاصر ، فإنه يوجه اللوم بالكامل إلى كتفيك عن كل موقف إشكالي حدث في العلاقة. إذا كانت هناك علاقة غرامية عبر الإنترنت ، فإن الخداع والحقائق المشوهة سوف يسيران جنبًا إلى جنب. عندما يتم طهي كذبة واحدة لتغطية أخرى ، ستلاحظ أنهم يواجهون صعوبة في الحفاظ على قصتهم في نصابها الصحيح.

Leave a Reply

Your email address will not be published.