أخطاء كبيرة يرتكبها الرجال عند مراسلة امرأة

القاعدة الأولى عندما يتعلق الأمر بإرسال الرسائل النصية إلى النساء هي أن تكون دائمًا صريحًا.

إليكم حقيقة بسيطة: منذ اللحظة التي تبادلت فيها الأرقام معها ، كانت تعلم بالفعل أنك تريد الخروج وقضاء وقت ممتع.

إذا قررت الانتظار يومين أو أسبوع قبل الاتصال بها ، معتقدة أنها ستمتلئ بالإثارة عندما تسمع منك ، فأنت ببساطة تؤخر ما لا مفر منه. علاوة على ذلك ، من الوقت الذي حصلت فيه على معلومات الاتصال الخاصة بها ، وحتى وقت الاتصال بها في النهاية ، ربما تحدثت إلى ثلاثة إلى خمسة رجال.

يدفع معظم الرجال أنفسهم عن غير قصد إلى منطقة الأصدقاء أو يصبحون رفقاء نصيين لأنهم يلعبون في البداية ويجعلون الأمور عادية للغاية. إنهم يفترضون أنهم إذا أرسلوا لها الصور والميمات والرموز التعبيرية الضاحكة ، فستجدهم أكثر إعجابًا. لكن هذا النهج عادةً ما يحولك إلى صديق نصي.

عندما تكون مباشرًا ، فإنك تقضي على الكثير من الصداع والارتباك. ستعرف سابقًا ما إذا كانت مهتمة أم لا.

دائما لديك خطة. اتخذ خطواتك مبكرًا حتى تعرف ما إذا كانت في داخلك أم لا. هذه هي القاعدة الأولى التي يخطئ فيها معظم الرجال. فيما يلي سبعة أشياء أخرى يجب وضعها في الاعتبار.
خطر الإفراط في الإثارة

بعد إعداد الوقت والمكان والتاريخ مع امرأة ، اذهب إلى الشبح.

إليك الخطأ الذي يرتكبه الكثير من الرجال في الرسائل النصية: إنهم يتحدثون مع فتاة قابلوها للتو ويحددون الزمان والمكان. توافق الفتاة على اللقاء ، الجميع سعداء. لطيف و حلو.

ولكن بعد ذلك ، بدافع الإثارة ، استمروا في إرسال رسائل نصية للفتاة طوال ذلك اليوم ، ثم في اليوم التالي ، حتى يوم خروجهم. ثم فجأة ، لم تعد الفتاة مهتمة. لقد ألغت ، ثم بدأ الرجل يتساءل ما الذي حدث للتو بحق الجحيم.

إليكم الأمر: السيدات ، وخاصة أولئك الذين لا يعرفونك بعد ، ضعيفات ويسهل تأجيل التوازن.

لنفترض أنك قابلت للتو امرأة اليوم ، الأربعاء ، وتوافق على الالتقاء يوم السبت للتعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل. وطوال الفترة من الأربعاء إلى السبت ، تستمر في إرسال الرسائل النصية إليها ، ومن السهل جدًا عليها أن تسيء تفسيرك في النص وتتحدث معك بشكل غير مستقر. تذكر أنها لم تقابلك شخصيًا. إنها ليست أمامك ، ولا يمكنها حقًا قراءة شعورك. عندما تقول شيئًا لا تحبه ، فإنها ستخيفك.

من المفترض أن يكون موعدك الأول هو الوقت المثالي لفهم ذوقك.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك تراسلها لمدة ساعتين في موعدك واسألها عما إذا كانت لا تزال في اجتماع أم لا. أرسل لها رسالة نصية قبل 16 إلى 24 ساعة لتعرف أنها لا تزال في الموعد.

علامة التعجب التي تم الاستخفاف بها!

تهتم النساء بأجوائك. هناك فرق كبير بين “مرحبًا ، ما الذي تنوي فعله؟” و “مرحبًا! ما آخر ما توصلت اليه؟”

عندما تراسل رسالة نصية ، حاول استخدام علامات التعجب كلما كان ذلك ضروريًا. لا يبدو هذا كثيرًا ، لكننا جميعًا نحب الأمر أكثر عندما نشعر أن الشخص الذي ندردش معه متحمس لمعاودة مراسلتنا. نميل إلى الاستجابة بشكل أسرع.
لا تتصرف ، كن مشغولا

تحب النساء الرجال المشغولين لأن الانشغال ينقل قيمة عالية.

لكن ما يفعله الكثير من الرجال هو أنهم يتظاهرون بأنهم مشغولون. لذلك عندما تراسلهم فتاة ، فإنهم ينتظرون بفارغ الصبر بعض الوقت قبل أن يردوا.

لكن هذه الاستراتيجية نادرا ما تنجح. لماذا ا؟ على الرغم من أنه يمكنك التظاهر بكونك مشغولاً ، فلا يزال هناك فرق كبير بين أن تكون مشغولاً بالفعل وأخذ بعض الوقت للرد على الرسائل النصية. ولسوء الحظ بالنسبة لمعظم الرجال ، فإن النساء لديهن حاسة سادسة لاكتشاف ذلك.

إذا كنت مشغولاً بالفعل أثناء النهار ، فعندما تقوم بإرسال رسالة نصية إليك ، فلن تنتظر فقط لتعيد قراءة نصها بشغف وتطلب منها بسرعة الخروج. من الواضح أن هذا عمل مزيف.

لرجل مشغول حقًا ، عندما تكون امرأة تراسلك ، “مرحبًا ، كيف تسير الأمور؟” الساعة 11 صباحًا ، يمكنك الرد بحلول الساعة 5 مساءً عندما تغادر العمل وتذهب ، “مرحبًا! خرجت للتو من العمل ، أنا ذاهب إلى صالة الألعاب الرياضية “. هذه هي الطريقة التي توصل بها قيمة عالية.

عندما لا تقفز سريعًا إلى جلسة Hangout بعد قضاء بعض الوقت في الرد عليها ، فهي تعلم أنك مشغول حقًا.
الرسائل النصية المزدوجة

تعرف النساء كيفية التواصل. سترغب المرأة المهتمة بك حقًا في الحفاظ على تدفق محادثاتك بشكل طبيعي. لا تخطئ بمراسلتها مرارًا وتكرارًا أو كتابة فقرة طويلة لجذب انتباهها.

عندما يتعلق الأمر بالإغواء ، فإن القليل هو الأكثر.

إذا أرادت رؤيتك ، فسوف تضاعف نصك. لكنك تقوم بمضاعفة الرسائل النصية لها ينقل العوز. تريد النساء رجالًا مستقلين عنهن. عندما تضاعف رسالة نصية لها ، فأنت بذلك تعبر عن انخفاض القيمة والحاجة والاعتماد.

كيف تجعلها تتسكع

الهدف بعد مقابلة امرأة والحصول على رقم هاتفها هو جعلها تقابلك شخصيًا. لكن الحقيقة الصعبة هي أن الكثير من الرجال مرتبكون حول كيفية تحديد موعد أول مع امرأة.

ما لا تريد فعله في هذا السيناريو هو إرسال رسالة نصية إليها مباشرة ، “مرحبًا ، متى تكون متفرغًا؟” قد تعطي إجابة غامضة مثل ، “ليس هذا الأسبوع.”

تضييقه. كن مباشرًا في صلب الموضوع وكن مباشرًا. بدلاً من سؤالها عما إذا كانت حرة ، ابدأ المحادثة على النحو التالي: “مرحبًا! هل تحب…؟”

على سبيل المثال ، إذا كنت تريدها أن تأتي وتناول بعض النبيذ وتشاهد فيلمًا معك ، فابدأ في إرسال الرسائل النصية مثل ، “مرحبًا! هل تحب النبيذ الأحمر أم الأبيض؟ ” قد تجيب ، “أنا أحب النبيذ الأحمر.” رائع.

يمكنك بعد ذلك أن تسألها “ما نوع الأفلام التي تحبها؟”

ربما تحب أفلام الرعب أو الغموض أو الرعب أو الكوميديا. ثم يمكنك الآن أن تقول ، “رائع ، لدي بعض العروض والأفلام التي ستعجبك ولدي أيضًا بعض النبيذ الأحمر أيضًا.”

الآن يمكنك أن تسألها ، “هل لديك أي خطط ليوم الجمعة أو الأحد؟”

تأكد من إعداد الاجتماع في غضون سبعة أيام. تذكر أنها ربما تتحدث إلى شباب آخرين كل يوم. إذا استغرقت وقتًا طويلاً وقابلت شخصًا آخر تحبه خلال تلك الأيام ، فمن المحتمل أن تنسى خططك. إذا ، على سبيل المثال ، اليوم هو الأربعاء ، اسألها عما إذا كانت لديها أي خطط ليوم الجمعة أو الأحد.
التساؤل

يشعر الكثير منا يا رفاق عندما يتحدثون مع فتاة عبر الرسائل النصية ، عليهم أن يستمروا في المحادثة إلى الأبد. إنهم يشعرون أنه إذا كان قصيرًا جدًا ، فإنهم قد فشلوا.

لكن الحقيقة هي أنه من الأفضل والأكثر إغواءً أن تجري محادثة قصيرة ممتعة مع شخص ما بدلاً من مللهم بأسئلة لا داعي لها مرارًا وتكرارًا لمجرد إبقاء محادثتك حية. يجعلك تبدو فضوليًا ومملًا.

حاول ألا تفرط في التفكير أو تحلل كل نص ترسله إلى فتاة. من المفترض أن تكون الرسائل النصية شيئًا ممتعًا بين شخصين ، وليست مقالة ضخمة ذهابًا وإيابًا.

أحيانًا عندما نرسل رسالة نصية إلى شخص ما ويستغرق وقتًا طويلاً للرد ، فإننا نفزع. نبدأ في افتراض أننا ربما كتبنا شيئًا ما لم يكن علينا كتابته. هذا هو الكمال.

إليك حقيقة صعبة: إذا قمت بإرسال رسالة نصية إلى فتاة وجلست بعد دقائق أو ساعات مرتعبة ، متسائلاً عما إذا كنت قد قلت شيئًا خاطئًا لأنها لم ترد في الوقت المحدد ، فأنت بحاجة إلى الحصول على حياة. الرجال المنشغلون في إنجاز الأمور لا يهتمون بالنصوص التي يرسلونها إلى الفتيات. كما أنه ليس لديهم الوقت لمضاعفة النص عندما لا ترد الفتاة على رسالتهم الأولى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *